الرئيسية » » فلسطــن..حركة '' حمــاس'' حجارة السجيل

فلسطــن..حركة '' حمــاس'' حجارة السجيل

Written By Unknown on jeudi 16 mai 2013 | 09:57


بسم الله الرحمن الرحيم.
في ضل تواصل سياسة الاستيطان وتكوين جزر استيطانية في الضفة .حيث اصبحت كمنطقة ذات حكم ذاتي محدود تابعة لدولة اسرائيل وستصير اذا ما استمر الحال كما هو عليه الى بلدية تابعة للكيان فما الحل يا ترى؟
تحدثنا ولو قليلا عن فتح..فتح التخاذل فتح التراجع فتح الاستسلام فتح التي باعت نصف فلسطين ولا زالت تبيع النصف الاخر بالتقسيط.
غزة رمز العزة شعار سمعناه من حرب لاخر بدات بهجوم غاشم دمر القطاع وزاده الحصار مرارة وكربة لحرب اخرى كانت لحماس والجهاد الاسلامي وفصائل اخرى كلمة الحسم.حركات مقاومة اختارت الحفاض على السلاح بيدها بل قررت مواجهة العدو عكس من سلم سلاحه واختار خيانة وطنه بقناع المفاوضات.
حرب اخيرة في غزة تفاجأ العدو الغاشم بمدى قوة حماس الصاروخية التي قلبت الموازين ودفعت بالعدو لطلب الهدنة.سمعنا عن بئر السبع سديروت وعسقلان مستوطنات قريبة طالتها نيران المقاومة دائما في كل تصعيد.لكن ان نسمع كلمة تل ابيب تطالها نيران المقاومة ليس الا شرفا واعترافا بمجهود تحت حصار غاشم لتطوير بنيتها العسكرية الصاروخية وحتى استراتيجياتها في استهداف التحركات على الحدود من الجانب الصهيوني واسقاط طائرات متطورة واصابة اخرى ما كان كل هذا الا ان يدب الذعر في القيادة العسكرية الاسرائيلية التي سارغت لطلب الهدنة والتسريع فيها.فقبتهم الحديدة تحولت الى قبة خشبية ولم تصطد الا ما نذر من صواريخ سقطت فوق رؤوسهم واهلعت العدو الغاشم.
حقائق كثيرة لم تذكر لكنها ابانت عن تدبير للجناح العسكري للحركات المقاومة لخصت في حركة حماس.حماس دب بين مقاوميها الاباسل الذين رفعوا السلاح ولم يطلبوا التفاوض على ارض انتزعت غصبا بل اختاروا تحريرها غصبا عن من انتزعها.
فتحية خالصة لمقاومين شرفونا.وعار عن من تحدث باسم عروبتنا وتاجر بها في التفاوض وحسب ان فلسطين له وحده لا يسالنا فيها شيئا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire